Monday, August 30, 2010

اعادة بيع

Photobucket


اليوم انتهيت من ترتيب دولابي و نسقته بطريقه جداً منظمه ، و الحمدلله الموضوع اخذ يومين تقريباً 

انا كنت مره خايفه انه ياخذ اكثر ، اتذكر ايام كنت اروح ارجع القى امي يعطيها العافيه

نافظه دولابي و مطلعه الاول و التالي وبعد فترة  اقولها وين البلوزه الفلانيه تقول مدري عاد بعدين اكتشف

انها مطلعتها للناس الي تحتاج ، يا ماما ما يجوز ترى اجرك يروح =\ ابدا انها هي الصح

مو هنا النقطه وانا ارتب لقيت ملابس لسى التاق عليها يا اني عصبت من نفسي


الي يضحك ان اختي وهي عندي جلست تتقضى للعيد من دولابي =| 


فاكتشفت اني اول لمن كنت اشتري ابداً ما كنت افكر بس اشتري و خلاص

و فكرت لو في مكان اقدر ابيعهم فيه بنص السعر ، و بعدين جو ع بالي

الناس الي ماترضى تاخذ حسنات من غيرها و تبي تشتري اشياء لكن بسعر ارخص

ليه ماعندنا هالسوق الي الناس تبيع فيه اشيائها و بعدين ناس تجي تشتريه بسعر معقول 

و مناسب لقدراتها الماديه .


احس هالشي جداً مفيد خاصه انها تعلم الناس تحصل على اشيائها بنفسها 

و تفيد الناس الي ممكن في يوم من الايام تحتاج انها تبيع بعض ملابسها


مره تخيلت شكل المحل . ان ربي قدرني في يوم من الايام اني اسويه بسويه

.

2 comments:

  1. الفكرة مررة حلوة هيام..ولو إن هناك ناس مو محتاجة ممكن تستغل دا الشيXD..

    عموماً إذا عندك ملابس فعلا جديدة ممكن تدوري حوليك حتلاقي أكيد ناس محتاجة زي العاملات أو ممكن يكون جيران لأحد معارفك!! غلفيها واعطيهم هيه كعيدية
    ..
    وتهتدوا تحابوا

    ReplyDelete
  2. اهلين هيام ،،
    أنا اول مرة ارد على مدونتك لكني متابع من زمان هع

    المهم

    ان حالتك تحصل في حتى ارقى العايلات دايم هههههه
    لكن فكرة المحل او السوق اللي تكلمتي عنه
    صراحه فكرة رائعه ،،
    بس مو شرط الزحمة والمحلات
    نقدر نسوي بسطة زي الاجانب في كل حي هههههه بس بشكل ارقى بحيث يكون زي البازار

    ويتم اعلان في الحارة انه بيكون في بازار لبيع الملابس باسعار رمزية
    وكل من عنده ششي يبي يبيعه يجي ويعرضها

    وزي كذا .. ومشكوورة ع طرحك الفكرة

    ReplyDelete