Wednesday, July 28, 2010

أول مقابلة عمل



.


الصباح الساعه 9:30 وانا جالسه اسويلي قهوه و برجع ع مكتبي عشان اكمل شغلي


تذكرت أول مقابله عمل اروح لها كانت في بنك و اتذكر كنت لابسه اسود في اسود


كأني رايحه عزا ,, اصلاً مدري ليه فصخت عباتي = , يالله من اسوء المقابلات




الي قابلتني تركت عندي انطباع جداً سيء , كانت لطيفه بس قالت لي عباره خلتني


ما انساها الى الان , " انتِ صغيره و العمر قدامك " . حسيت و كأن عالم كثيره


جالسين بدون عمل و جالسين ينتظرون يكبرون عشان يتوظفون =\ .




بس الحمدلله انهم ما أخذوني ولا حتى من المقابله الثانيه لأني سمعت اشاعات


ان المكان بيفلس =\ المصيبه كان فيه كثير بنات غيري مقدمين على الوظيفه هناك




و الحمدلله انهم برضو ما أخذوني لأني في المقابله الثالثه , قابلت احسن مديره بالعالم


و الحمدلله صرت معاهم بالمؤسسة وانا في قمة الراحه و السعاده و مو بس كذا


عندهم اهتمام كامل بكامل هوياتك , مو المهم عندهم انك تكملي شغلك و تروحي بيتك وبس


لا !! عندهم اهتمام فيك بشكل كامل و يعلموك التطوير الشخصي يارب ابقى بالشغل الي ان


نكبر و نصير افضل مؤسسة براندينق بالعالم يارب .
حتى لو كونت شي خاص فيني راح ابقى هنا لأني سعيده


تكوين ستكون
  

1 comment: