Thursday, May 27, 2010

العلاقات مع الناس

.

العلاقات مع الناس شي معقد جداً ترتاح لشخص لدرجه كبيره

ممكن تعتبره صديق لك , أنا اسميه صديق الغفله , لأنه فعلاً بغفله


لا تسلم اسرارك و كلامك لأي احد ولا تقول لكل شخص ترتاح

له كل شي , كون حاجز بسيط بينكم , لا تصير جلف و لا تصير خفيف

خل علاقتكم شي سطحي بسيط , الي ان تأمنه عطه سر بسيط تدرج

لا تندفع , يمكن تخرعه و يهج و ما يصدق على الله يفتك منك


كثير منا يتعرف على ناس نكون من احلى ما يكون شهر شهرين و بعدين

خلاص نصير نسلم على بعض صدفه , ليه ما نخلي الصدفه بدايه و بعدين التعمق


أنا انسانه انفتاحيه على العالم كلهم اعرف ناس و اسولف معاهم عادي جداً 

و اكون لينه في التعامل , و في كل شي و اضحك و ننبسط و بعدين ننتقل

لمرحلة جديده , أنا الصداقه عندي شي معقد جداً , و نادر اصادق مو حذر زايد

بس أنا هذا طبعي .


أكثر صداقه افتخر فيها دائمه 9 سنوات والي الان 

الله يتمم علينا الصداقه و المحبه و يخلينا لبعض


في ناس تستاهل الصداقه وفي ناس ما تستاهل

حتى الوقت الي ممكن تجلسه معاهم حرام والله

فكر قبل تكوين اي صداقه و يمكن تحسون وسوسه

لكن راقب تصرفاته مع الناس و بكذا تتجنبو مشاكل كثير


مو كل من جلست معاه و انبسطت  معاه صديق 

في فرق بين الصديق و المعارف الثانيه 

تقسيمات الناس كيثره , حاول انك توزعهم صح

.

1 comment:

  1. صحيح كلآم هيآم ..
    لآزم نتدرج بعلآقآتنآ مع آلنآس ونكون حذرين .. مو كل آلنآس طيبه ولآ كل آلنآس نيآتهم صآفيه .. !


    شكراً ع آلنصآئح ^ ^

    ~

    ReplyDelete