Monday, February 22, 2010

في ناس جميلة بالحياة

.

تصادف ناس تخليك تغير وجهة نظرك من بعض أشخاص

و تخليك تشعر أن الإنسان الي كنت تفكره اسوء انسان بالعالم

يصير أحسن شخص , وهذا بسبب لقائك بشخص آخر آسوء من الأول

بمعني ثاني " يغطي على الاول بأسلوبه " . هذا شي كويس خاصه

إذا عرفت شلون تتعامل معاه وكيف تحسسه انه ما قدر يأثر فيك

لمن كنت ادرس و كانو يقولون لنا الدكتورات كلام , ما كنت افهم

لكن لمن جربته بالحياة الواقعيه قمت اتذكر كل كلمه كانو يقولونها

و عادي جداً عندي لو اقابلهم مره ثانيه و أتعامل معاهم , العكس ممكن اكون

مستعده لهم بشكل أكثر .


لله الحمد إكتشفت أني انسانه اعرف اتصرف من اصحاب الشخصيات الصعبة

اتذكر اني قد قريت كتاب بهذا العنوان . كنت لسى بالثانوي 

اتوقع تأثيره بداء يظهر الحين , الكتاب جداً قديم كان من مكتبة جرير

والحمدلله آني اعيش مع ناس و مجتمع جميل , الله يحفظهم يارب

.

No comments:

Post a Comment